فتيان شباب المحمدية يحققون الازدواجية رفقة رضا سعدان .

المحمدية :مصطفي كحيل
مرة اخرى تتجه عيون الرياضيين بمدينة المحمدية الى الانجازات التي يحققها ابناء نادي شباب المحمدية لكرة القدم على جميع المستويات العمرية .
فبعد تحقيق الفريق الاول لانجاز الصعود الى حضيرة القسم الاحترافي الثاني تمهيدا لعودة الفريق الى مكانته الطبيعية القسم الوطني الاول .
هاهو فريق فتيان شباب المحمدية يسير على نفس الخط و المنوال تحث قيادة الاطار الوطني والاعب السابق لشباب المحمدية سنوات التسعينات رضا سعدان .
فبعد التتويج رفقة الشبان ببطولة جهة الدار البيضاء – سطات ها هم ابناء المدرب رضا سعدان يحققون كأس الجمعية الرياضية للصداقة بالدار البيضاء ASACبعد التفوق اداءا و نتيجة على اكاديمية نادي برشلونة بهدفين نظيفين من توقيع كل من اسامة سرور و سفيان خربوش و هو اللقاء الذي عرف ندية كبيرة بين الفريقين لكن الكلمة الفيصل كانت لابناء الشباب.

هذا و قد حصل فتيان شباب المحمدية على الازدواجية (البطولة و الكأس) امام فرق من قيمة اكاديمية برشلونة و فرق الدروة و عين السبع و مجد المحمدية و فرق اخرى لا تقل قوة و ندية .
وفي اتصال هاتفي برضا سعدان مدرب الفريق عبر عن فرحته وسعادته واكد على ان
تتويج فتيان شباب المحمدية بالازدواجية هاته (البطولة و الكأس ) لم يأتي بمحض الصدفة بل نتيجة جهد جهيد و عناء وجدية و قتاليةالاعبين و الاطر المشرفة على الفريق.

مقدما شكره الادارة التقنية لنادي شباب المحمدية و على رأسها الاطار الوطني الكبير حميدو الوركة الذي لا يبخل على الفريق بتوجيهاته ،و مذا الى المكتب المسير للنادي و خصوصا السيد هشام ايت منا رئيس الفريق الذي يوفر جميع الظروف الملائمة للعمل ، و اضاف ان فريق الفتيان يتوفر على طاقات جيدة جدا ستقول كلمتها و تضع موهبتها تحث اشراف فريق الشبان و الكبار .
هذا وكما هو معروف فالادارة التقنية و المكتب المسير وضعوا الثقة في الاعبين القدمى للاشراف على الفريق الاول و كذا جميع الفئات العمري للفريق الشئ الذي انعكس ايجابا على النتائج المحققة …
هذا وقد سبق للاطار والاعب السابق رضا سعدان ان حقق البطولة رفقة صغار شباب المحمدية السنة الفارطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *